الاتحاد السكندري يجمد “التوأمة” مع النادي الأهلي ويتهم مسئوليه بـ”القرصنة”

ا ش ا : قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري “تجميد” اتفاقية التعاون المشترك مع النادي الأهلي، والتأكيد على حق النادي في سريان عقد لاعب كرة القدم حمدي زكي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق نادي الاتحاد السكندري.
وأصدرت إدارة النادي السكندري مساء اليوم الاثنين، بيانا أعربت فيه عن أسفها مما آلت إليه أحوال الرياضة المصرية، وتغير الأسس والمفاهيم الخاصة بها -بحسب البيان-، وذلك على إثر ما تداولته الصحف والمواقع الالكترونية بشأن ضم النادي الأهلي لاعب فريق الكرة بالنادي محمد حمدي زكي.
وقالت إدارة النادي الأخضر في بيانها، “لما كان يجمع نادي الاتحاد السكندري والنادي الأهلي من علاقات طيبة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الناديين (توأمة) في بداية هذا الموسم، فقد كان النادي حريص على التواصل مع إدارة النادي الأهلي للتأكد من تلك الأخبار خاصة في ظل هذه العلاقات، وسريان عقد اللاعب مع النادي والتأكيد أيضاً على مفهوم التوأمة، وقد نفت إدارة النادي الأهلي ذلك الحديث جملاً و تفصيلاً”.
واستكملت إدارة النادي بيانها بالقول “لكن للأسف الشديد تم التأكُد من أن هناك تواصل بين إدارة النادي الأهلي واللاعب حمدي زكي بدون علم نادي الاتحاد السكندري مما يُعد (قرصنة) على حقوق النادي ومنهج جديد لإدارة النادي الأهلي، وهو التعدي على حقوق الأندية الأخرى وتشجيع اللاعبين على عصيان أنديتهم.
وقالت إدارة الاتحاد السكندري إنها كانت تُمنى النفس في تغير أسلوب و منهج إدارة النادي الأهلي ومحاولة تحسين علاقاتها بالأندية الشعبية والجماهيرية وفي مقدمتها “الزمالك – الإسماعيلي – المصري – المحلة” .. تلك الأندية التي لا تتمتع بعلاقات جيدة مع النادي الأهلي ، مضيفة أنه في ظل هذا الأسلوب وهذه الطريقة سيتم إضافة نادي الاتحاد السكندري لتلك الأندية الشعبية والجماهيرية التي لا تربطها علاقات جيدة مع النادي الأهلي.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s