أمن الإسكندرية يضبط 6 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية في حمله أمنية

أ ش أ : شنت مديرية أمن الإسكندرية اليوم الخميس حملة أمنية شارك فيها ضباط الأمن الوطني والأمن المركزي, أسفرت عن ضبط 6 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية اللواء محمد الشرقاوي – في بيان صحفي- إن الحملة استهدفت عددا من أعضاء الجماعة الإرهابية بدائرة قسم اللبان, وأسفرت عن ضبط كل من “محمد, ج” (52 عاما), فني بشركة النقل والهندسة, و”محمود,ح” (59 عاما), مدير إدارة إنتاج بشركة مصر للكيماويات, المطلوب ضبطهما في القضية جنح قسم أول الرمل, “تظاهر وتحريض علي العنف”.

كما استهدفت الحملة بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني, والأمن العام ضبط كل من “عادل, ح” (52 عاما), مأمور ضرائب, ونجله “عمرو, ع” (23 عاما), طالب بكلية التجارة  “هارب”, و”بلال, س” طالب, و”محمد, ف” (31 عاما), صاحب شركة, ” وجميعهم مقيمون دائرة قسم ثان الرمل” لاشتراكهم في إدارة صفحة تسمى “حرس الثورة زا” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”, التي تتضمن مشاركات بالتحريض على قطع الطرق والسكك الحديدية, والدعوة للتظاهر وأعمال العنف ضد مؤسسات الدولة ومنشأتها والعاملين بجهازي الشرطة والجيش.

وتمكنت القوات من ضبط الأول والثالث والرابع, وبحوزة الثالث والرابع جهاز نوت بوك وكيسة حاسب آلى, وعدد 2 راوتر  وضبط بمسكن الثاني جهاز حاسب آلى وهاتف محمول.

بمواجهتهم اعترفوا, وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم الهارب, وتحرر المحضر إداري قسم ثان الرمل, وجاري العرض على النيابة.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s