سموحة يتعادل مع الأهلي ويهدي بطولة الدوري للزمالك

أ ش أ : تعادل فريق نادي سموحة لكرة القدم مع ضيفه فريق الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء امس الثلاثاء، بإستاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة، ليهدي بذلك فريق الزمالك لقب بطولة الدوري مبكرا قبل نهاية الموسم بأسبوع.
وتقدم فريق سموحة بهدف سجله اللاعب محمد هاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني وتعادل الأهلي في الدقيقة 37 بهدف اللاعب عبدالله السعيد من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة في المركز الثاني وارتفع رصيد سموحة إلى 51 نقطة في المركز العاشر.
وهاجم الأهلي من البداية وتركزت خطورته في جبهته اليمنى، لتكون أول فرصة له لتسجيل هدف من كرة عرضية من الجبهة اليمنى في الدقيقة 8، حاول اللاعب عماد متعب استغلالها للتسجيل ولكنها ارتدت من القائم.
وكانت للأهلي فرصة من كرة عرضية أخرى سددها اللاعب محمد نجيب فوق العارضة في الدقيقة 14، فيما قدم اللاعب صبري رحيل عرضية أخرى من الجبهة اليسرى سددها اللاعب وليد سليمان برأسه، وصدها مهدى سليمان في الدقيقة 39.
وفي المقابل، هاجم سموحة، ولكن لم يجد مهاجمه هاني العجيزي وزميله هيرمان الدعم من خط الوسط لتفقد الهجمات الخطورة.
وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي الهجوم بدعم من خط الوسط وتراجع سموحة للدفاع مع الهجمات المرتدة السريعة، وعلى عكس سير اللعب، سجل نادي سموحة في مرمى الأهلي عبر كرة عرضية أسكنها اللاعب محمد هاني بالخطأ في مرماه.
وشدد الأهلي هجومه وأضاع أكثر من فرصة خطيرة، واعتمد على الهجمات المرتدة، ونجح في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء، ولكن لم يسعفه الوقد لتسجيل هدف آخر.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع شهدت المباراة حالة طرد للاعب ياسر إبراهيم لاعب فريق سموحة لحصوله على الإنذار الثاني . 

الاهلي و سموحة

الاهلي و سموحة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s