البلغارى مالدينوف: أتمنى أن أحظى بثقة جماهير الاتحاد السكندري

أ ش أ/ عقد مجلس إدرة نادى الاتحاد السكندري ،اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا لتقديم البغاري مالدينوف المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى والذى تولى المسئولية خلفا للمدير الفنى السابق حسام حسن الذى رحل بسبب خلافات مع مجلس الإدارة.
وشهد المؤتمر الذى عقد بأحد فنادق الإسكندرية الإعلان عن أسماء أعضاء الجهاز الفنى الجديد وتقديم كل من محمد عمر مدير الكرة ومحمد نور المدرب العام وحسام عبد العظيم مدرب حراس المرمى، في حضور رئيس النادى، الدكتور محمود مشالي.
وأعرب مالدينوف عن سعادته للعودة إلى العمل في مصر من بوابة نادى الاتحاد السكندرى.. موضحا أنه يسعى لتلبية طموحات جماهير النادى العريضة.
وقال” أعلم كل شىء عن نادى الاتحاد السكندرى في ضوء المعلومات التى وفرتها إدارة النادى بعد الموافقة على تولى منصب المدير الفنى للفريق”.
كما أعرب عن أمله في أن يحظى بثقة الجماهير، ويتمكن من إعادة نادى الاتحاد السكندري الى سابق عهده ..مشيرا إلى أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لترتيب أوراقه وإعادة تقييم الصفقات التى تعاقدت معها إدارة النادى إلى جانب الاطلاع على التقرير الفنى للمديرالفنى السابق عن احتياجات الفريق.
من جانبه،أعرب مشالى عن أمله فى أن ينجح مالدينوف فى مهمته.. مشيرا إلى أن الاختيار وقع على المدرب البلغاري بعد فترة دراسة ومفاضلة بينه وبين عدد من المدربين غير المحليين..وقال، إن مجلس إدارة الاتحاد السكندرى لايتعامل بالعاطفة وينظر فقط للمصلحة العامة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s