لماذا سيحاول التنظيم الارهابي للإخوان تصفية مرسي و أعوانه داخل السجون

كتب طارق حسين : مما لا شك فيه ان التنظيم الارهابي الدولي يحاول تصفية كل اعضاؤه بالسجون .. بالامس مرسي يشكو من الطعام في السجن .. و الان عصام دربالة يلقي مصرعه في محبسه .. !!

هل عرفتم لماذا منع دخول الطعام للخائن مرسي في سجنه ؟ .. الاجابة .. حتي لا يتمكن التنظيم الدولي الارهابي من قتله و استغلال مقتله لاثارة زوبعة ” فارغة ” و لتجميع شتات الجماعة الارهابية المنهارة في مصر و استغلال دولي للحادث بمحاولات تدخل خارجي في التحقيقات – ان حدث هذا – لإثارة البلبلة مجددا .

و الغريب ان يتزامن هذا مع دعوة وزير خارجية قطر ” لمصالحة الارهابيين ” !! .. و هذه الامور لا تؤدي الا لنتيجة واحدة فقط ان التنظيم الذي انهار بالفعل داخليا و خارجيا اصبح ” عبئا ” علي الدول التي دعمته بعد ان اثبت الشعب المصري ان رهانه علي القيادة السياسية كان في محله و لا سيما ما قام به الشعب و الجيش في مصر بابهار العالم ” بهديته ” اليه متمثلة في قناة السويس الجديدة علي مرأي و مسمع من كل الدنيا .

و العالم الآن اصبح لا يهتم الا بسياسة المصالح لا ” القيم ” و خاصة فيما يتعلق بالاقتصاديات التي تنمو بها الامم و ترقي بالشعوب و خاصة بعد ثورة تكنولوجية كانت اكبر آثارها زيادة البطالة في اغلب الدول الصناعية التي باتت تبحث عن موارد الثروات لتغطية حاجات الشعوب .

و نعود الي ما آلت اليه جماعة الاخوان الارهابية التي ادركت ان توابع ” الغباء ” طالت وجودهم و اصبحوا بلا مأوي و لا ركن امين .

فدويلة قطر التي تدار بعقلية ” التجار ” ادركت ان العلاقات السيئة مع مصر سوف تؤثر سلبا علي دخلها القومي ولا سيما انها كانت ” تحلم ” بالسيطرة علي قناة السويس أبان عهد الخائن المعزول مرسي .

و كذلك اوردغان التركي الذي تحاصره الاضطرابات داخليا و خارجيا بسبب دعمه للارهاب و جماعاته فضلا عن الغرب الذي يجيد التحول سريعا لاجل مصلحته فقط .

الواقع يقول ان محاولة ” الارهابيين ” الاخيرة هي التخلص من كل الرؤوس الكبيرة الذين تم القبض عليهم و المتاجرة بدمائهم و كتم كل الاسرار التي سيبوحون عنها في قضايا التخابر امام القضاء . 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s