المرابطون يفضحون ممارسات الصهاينة في نقابة الصحفيين بالاسكندرية

أ ش أ : اعتبر رئيس هيئة المرابطين بالقدس يوسف مخيمر أن نجاح الشعب المصري في تحقيق إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة هو خطوة علي طريق يصب في مصلحة الأمة العربية باستعادة مصر مكانتها ودورها في المنطقة وتعافيها مما أصاب الأمة العربية.
جاء ذلك في كلمته، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الذي عقدته هيئة المرابطون بالقدس في مقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية بحضور أعضاء من الهيئة وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين الفرعية.
وأبدى مخيمر الحاجة الماسة إلي وجود الصحافة العربية والمصرية لتغطية القضية الفلسطينية، موضحا أن الصحفي المصري لن تمسه ما يمس أخبار وكالات الأنباء العالمية من “فلترة” يمارسها عليها اللوبي الإسرائيلي.
وحمل الصحافة المصرية مسئولية نقل رسائل المسئولية للشباب المصري بقدرته علي إعادة بناء حضارته القديمة واستعادة مجده من جديد، مؤكدا أن الأمة العربية لن تنهض إلا بسواعد الشعب المصري.
وأثني مخيمر علي ما وصفه بقوافل الصحفيين المصريين الذين تمكنوا من تسجيل الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، واعتبرهم من الأبطال، لقدرتهم علي توثيق الفضائح اليمينية الإسرائيلية.
وأوضح أن هيئة المرابطين يمكنها أن ترسل بيانات يومية إلي الصحافة المصرية للحفاظ علي القضية الفلسطينية في الصحف المصرية، موضحا أن الهيئة تخلع كافة العباءات الحزبية والسياسية ويتلخص دورها في الدفاع عن القدس الشريف.
وأكد مخيمر أن دور مصر في القضية الفلسطينية حقيقة قائمة، وأن محاولات إحداث الوقيعة بين الشعبين لا محل لها، لأن كل الدماء العربية لا تصب إلا في صالح أعدائنا.
وأقيم علي هامش المؤتمر معرض لصور التقطتها عدسات المصورين في القدس الشريف، وعدد من الصور لانتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، وعدد من الفعاليات الاحتجاجية وتشييع جثامين الشهداء.

03

02

01

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s