الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بتغلبه على الاتحاد السكندري 4 – 2 بضربات الترجيح

أ ش أ : تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد تغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري بضربات الترجيح 4 – 2 بعد انتهاء المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية بالتعادل السلبي.

سجل أهداف الزمالك في ضربات الترجيح كل من محمد إبراهيم ومحمود كهربا وطارق حامد وأحمد حسن مكى بينما فشل إبراهيم صلاح فى التسجيل، بينما سجل لزعيم الثغر محمد عادل وهشام شحاته وأضاع عبد الرحمن محي ورمزى خالد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين, وبدأ الزمالك بضغط هجومي مستغلا الاستسلام المبكر من فريق الاتحاد السكندري, وكاد كهربا أن يسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 17 بفاصل مهاري رائع في منطقة جزاء الاتحاد السكندري انتهى بتسديدة بوجه القدم الأيمن لكن الكرة ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بقذيفة في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه رمزي خالد من خارج منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم بقليل وتعانق الشباك الخارجية.

وأهدر البديل أحمد حسن مكي فرصة خطيرة للزمالك بعد كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 38 سددها الوافد حديثا للأبيض بيسراه قوية فوق العارضة بقليل.

وكثف الزمالك ضغطه بقوة في الدقائق الأخيرة والوقت المحتسب بدل من الضائع الذي استمر لـ 5 دقائق لكن الاتحاد ظل متماسكا حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان لضربات الترجيح.

فرحة لاعبي الزمالك بالفوز علي الاتحاد

فرحة لاعبي الزمالك بالفوز علي الاتحاد

الاتحاد و الزمالك

الاتحاد و الزمالك

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s