توديع عميد السلك القنصلي بالإسكندرية

كتب محمد محجوب ابو العلا : حضر هاني المسيري محافظ الاسكندرية حفل  بطريركية الروم الارثوذكس بالاسكندرية وسائر افريقيا بدعوا من قداسة البابا ثيودوروس الثاني بطريرك الروم الارثوذكس بمقر البطريركية على شرف السيد كريستوس كابوديسترياس قنصل عام اليونان بالاسكندرية وعميد السلك القنصلي الذي انهى فترة عمله كقنصل لجمهورية اليونان وبحضور السادة القناصل. 
بدء الحفل بكلمة البطريرك الذي رحب بالحضور وسعادته بوجودهم في مختلف المناسبات بإستثناء وداع صديق عزيز, كما تحدث عن مكانة الاسكندرية في قلبه .
وفي كلمته شكر كابوديسترياس المسيري على الحضور وعلى تعاونه وتفاهمه الدائم الذي يخدم بدوره الاسكندرية كما انه فضل ان يقتصر كلامه على وصف الاسكندرية وسحرها. ثم وجه الشكر بدوره للسادة القناصل كما شكر زوجته على مساندتها له خلال مسيرته العملية.
من جانبه شكر السيد هاني المسيري البطريرك على الدعوة. وطلب كذلك ان يستعير بعض من الصفات التي استخدمها البطريرك في كلمته حيث وصف السيد كابوديسترياس بانه عملي ومجتهد وكريم ايضا. كما انه خير ممثل لدولة اليونان في مصر. وتمنى له التوفيق في مهمته القادمة. مؤكدا سيفتقده كقنصل إلا انه اصبح صديقا.
ثم توالت كلمات السادة القناصل لتحية قنصل اليونان وإهدائه الهدايا والدروع التذكارية .

1 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s