مندوبي الدول الأعضاء بالأمم المتحدة في زيارة لمكتبة الأسكندرية

كتبت دعاء عزب العرب : أستقبل الدكتور أسماعيل سراج الدين والدكتور شريف رياض مندوبي الدول الأعضاء بالأمم المتحدة مساء امس الثلاثاء بمكتبة والذي تم تنظيمه بتوجيه من قبل السيد رئيس الجمهورية وذلك في اطار الترويج للترشيح المصري للعضوية الغير دائمة لمجلس الأمن بحضور 50 فرد من الوفد حيث قام الوفد بالتعرف علي انشطة المكتبة .

و اوضح الدكتور أسماعيل سراج الدين للوفد تاريخ أنشاء المكتبة في الماضي والحاضر والمستقبل وذلك من خلال عرض صور للمكتبة.

وأشار أسماعيل أن المكتبة تدافع عن الأفكار وليس الاحزاب السياسية وأن المكتبة ليس لها علاقة برئاسة الجمهورية وأنه تعامل مع كل الرؤساء بداية من الرؤساء السابقين والرئيس عبد الفتاح السيسي وتم عرض صور للدكتور أسماعيل مع كل الرؤساء خلال فترة حكمهم. وأضاف أن أثناء قيام الثورات أو أي مشاكل تحدث في مصر فالشباب هم الذين يقوموا بالدفاع عن المكتبة فبرغم من أن مبني المحافظة داخل الأسكندرية كان يحرق ظل الشباب يدافع عن المكتبة ضد الأرهاب مستدلا بعرض صور للشباب لحماية المكتبة.

وأكد سراج الدين خلال اللقاء أن المكتبة ليس لها أي توجه ديني وتم عرض صور للشيخ محمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس وبعد أنتهاء الكلمة للدكتور أسماعيل أستقبله الوفد بالتثفيق الحاد. وقال عضو ممثل في الأمم المتحدة من أيسلندا أنه يتوقع أن تحصل مصر علي عضوية غير دائمة في مجلس الأمن وأشار أن مصر لها دور فعال في الحصول عليها.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s