تجهيز 384 مدرسة كمقرات انتخابية بالاسكندرية

أ ش أ : أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية آمال عبد الظاهر أنه تم الإنتهاء من تجهيز 384 مدرسة كمقرات انتخابية استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة مشيرة إلي مراجعة المقار المخصصة للانتخابات والتأكد من توافر خطوط التليفونات والأبواب الحديدية لها لتأمينها.
وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إلي أنها عقدت اجتماعا مع مديري عموم الإدارات و المدارس وذلك لمناقشة تجهيز وإعداد المقار الانتخابية بكافة أنحاء المحافظة والتأكيد على جاهزية اللجان.
وشددت على ضرورة تقديم الدعم اللازم للمدارس التي ستتخذ مقرات انتخابية من حيث الإنارة والصيانة اللازمة وتجهيز مقرات اللجان بالأثاث اللازم لجلوس رؤساء وأعضاء اللجان مطالبة بضرورة التأكد من توفير تليفون أرضي باللجان الانتخابية ودورات مياه صالحة للناخبين ورؤساء ومشرفي اللجان على أن يتم تخصيص مدير مدرسة وعاملين بكل مدرسة يكونوا مسئولين عن نظافتها مع تواجد غرفة بشبابيك وأبواب وأقفال حديدية لحفظ صناديق الاقتراع بها.
وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم تسليم المدارس المخصصة لرؤساء اللجان وإخلاؤها من الطلاب لافتة إلي أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية برئاسة مدير عام الإدارة للمرور الدوري على المدارس المختارة, ومقار اللجان للتأكد من جاهزيتها.. مؤكدة ضرورة المشاركة الإيجابية للجميع في العملية الإنتخابية تأكيدا على دورهم الوطني.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s