فيديو : وجدي غنيم يطلق لسانه علي معارضي مرسي و يحرض علي الأقباط

كتب طارق حسين : بث علي موقع اليوتيوب مقطع بلغ طوله أكثر من ثلث ساعة لوجدي غنيم أحد أهم دعاة الإخوان المسلمين و المعروف ” بسلاطة لسانه ” و هو يسب كل معارضي الرئيس الجديد محمد مرسي .

حيث قال : أن من يعارضون الدكتور محمد مرسي ، رئيس الجمهورية مما يسمون النخبة ، ما هم إلا فئران وصراصير يعيشون في النجاسة ، لأنهم يقومون بالإستهزاء برمز مصر ، وهو رئيسها الذى انتخبه الشعب المصرى وأعطوه اصواتهم – حسب تعبيره .

وأكد غنيم ،خلال حديثه عبر موقع يوتيوب ، أن النخبة في مصر ، خاصة التي يقومن بفرض ضغوط علي الرئيس ، مثل ” الكلاب ” التي تنبح ، مضيفا الي أنهم لا يعرفون قيمة الديموقراطية التي ينادون بها ، حيث تتفق مبادىء الديموقراطية علي أن الاحزاب تتصارع علي السلطة بشكل مشروع ، وهذا ما يتنافي مع الضغوط التي يمارسونها علي مرسي .

وتابع غنيم ، أن هؤلاء النخبة قامت بالإعتراض علي إنتماء مرسي الي حزب الحرية والعدالة وطالبوه بالإستقالة ، من الحزب والجماعة ووافق ، قائلا ” ومع ذلك أستجاب لهذه الضغوط ، وهؤلاء مع ذلك يشتمونه ، ويرددون مثل الكلاب ” .

ووجه غنيم حديثه ، الي مرسي ، انه يستخير الله في كل قراراته ، وأن يتوكل علي الله وألا يلتفت الي من يثبطونه ويعارضون كل قراراته .

وحذر غنيم في الوقت ذاته مرسي ، أن يتخذ نائبا من المرأة أو الأقباط ، مشيرا الي أن المسيحيين في مصر ماهم إلا 4 مليون نسمة ، مقابل 85 مليون نسمة من المسلمين ، متسائلا كيف يعقل أن يعين نائب من الأقلية المسيحية في بلد اغلبيته مسلمة .

وأختتم غنيم حديثه بأن الحياة في مصر كلها ستكون بالدين ، قائلا ” سنأسلم الحياة في مصر لأن الإسلام امرنا بذلك ” ، موجها كلامه الي الدكتور مرسي ” ان يتخذ هيئة من كبار العلماء ان يكونوا مستشارين في الأحكام الشرعية التي يتخذها .

يذكر أن غنيم سكندري الأصل و مقيم بالخارج  هو ممنوع من دخول مصر و عدة دول نظرا لاسلوبه الذي لا يتسق مع تعاليم الاسلام السمحة . ( شاهد الفيديو )

أضف تعليق