“مهيب الركن المصري ” يحرر محضراً ضد القيادات اﻷمنية لتجاهلهم محاولة عناصر أجنبية إستغلاله سياسياً

كتب و صور أحمد عبد الفتاح : تقدم شبيه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ببلاغ للنائب العام يتهم رئيس الجمهورية اﻷسبق حسني مبارك وعدد من القيادات اﻷمنية المصرية علي رأسهم وزير الداخلية اﻷسبق اللواء حبيب العادلي و رئيس جهاز أمن الدولة اﻷسبق اللواء حسن عبد الرحمن و عدد من ضباط الجهاز و المباحث الجنائية باﻹسكندرية باﻷهمال و تعمد عدم متابعة العناصر اﻷجنبية التي تحاول تهديد المواطنين و إستغلالهم سياسياً علي اﻷراضي المصرية .
و أضاف الحاج محمد بشر محمود في البلاغ المقدم للمحامي العام اﻷول لنيابات إستئناف اﻹسكندرية و الذي حمل رقم 42012 عرائض محامي عام أول بتاريخ 14 يوليو الجاري أن أجهزة اﻷمن باﻹسكندرية لم تهتم بالتحقيقات التي إجريت معه بجهاز أمن الدولة و مديرية أمن اﻹسكندرية .
و أوضح أنه تعرض للإيذاء جراء تعرضه لتهديدات من قبل بعض العناصر اﻷجنبية التي حاولت إستغلال الشبه بينه و بين الرئيس العراقي الراحل صدام حسين للإساءه إليه و تزوير بعض الحقائق مطالباً السلطة التنفيذية بتعويضه جراء إصابته بجلطات القلب و المخ نتيجة تعرضه بشكل مستمر لتهديات العناصر اﻷجنبية .
و تحدث الحاج محمد بشر – لأنباء اﻹسكندرية المصورة – قائلاً أن الشبه بينه و بين الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بدء منذ 20 عاماً موضحاً أن بدء يتعرض لمضايقات بسبب ذلك الشبه بعد إلقاء القبض علي الرئيس العراقي و هو مطلق لحيته .
و أشار إلي أنه تعرض لعدد من المضايقات من قبل بعض العناصر التابعة لأجهزة أمنية عراقية موضحاً أن الجهات اﻷمنية المصرية لم تأخد اﻷمر علي محمل الجد .
و أضاف إلي أن البداية كانت عن تلقيه إتصال هاتفي من بعض اﻷشخاص من جنسيات عربية يحاولون إستدراجه بحجة أن هناك عملاً في المعمار يريدون إنجازه مضيفاً أنهم عرضوا عليه أداء دور تمثيلي في فيلم عن حياة الراحل مهيب الركن صدام حسين مقابل مبلغ مالي قدره مليون دولار مشيراً إلي أن الفيلم كان يحاول تشويه صورة الرئيس الراحل .
و أكد بشير أنه قام بالتوجه إلي قسم شرطة باب شرقي شرق المحافظة لتحرير محضراً بالواقعة فتم توجيهه إلي جهاز مباحث أمن الدولة و تم إستجوابه ثم توجيهه مرة أخري إلي مديرية أمن اﻹسكندرية لاستكمال التحقيقات .
و أستكمل بشر كلامه إلي أن التحقيقات تمت دون جدوي بسبب عدم أهتمام القيادات اﻷمنية إينذاك بالواقعة و وجود عناصر أجنبية مجهولة تعمل علي اﻷراضي المصرية .
و أوضح أنه عقب ذلك تعرض للعديد من المضايقات تسببت معه في تعرضه لأزمات صحية موضحاً أن ملاحقات العراقيين و الكويتيين له لم تتوقف و وصلت إلي حد تمثيل فيلم إباحي لأجهاض شعبية الرئيس العراقي الراحل .
موضحاً أنه لم يترك حقه و أنه سيقدم الكثير من اﻷدلة من خلال بلاغات و قضايا ضد المتسببين في تعرضه لتلك التهديدات .

صدام حسين بالاسكندرية
صدام حسين بالاسكندرية

أضف تعليق